Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

حنين حسام ومودة الادهم / بـكـ اء حنين حسام واغمـ اء مودة الادهم بعد النطق بالحكم بقرار حبـ سهم سنتين Youtube : فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حنين حسام ومودة الادهم / بـكـ اء حنين حسام واغمـ اء مودة الادهم بعد النطق بالحكم بقرار حبـ سهم سنتين Youtube : فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك.

حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي:

حبس حنين حسام ومودة الأدهم عامين مع تغريمهما ليالينا
حبس حنين حسام ومودة الأدهم عامين مع تغريمهما ليالينا from layalina.awicdn.com
وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك. أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016.

أسدل الستار اليوم على قضية فتيات التيك توك والمتهم فيها كل من حنين حسام ومودة الأدهم وآخرون في الاتجار بالبشر والتحريض على وقضت محكمة شمال القاهرة بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهمة حنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه.

فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. أسدل الستار اليوم على قضية فتيات التيك توك والمتهم فيها كل من حنين حسام ومودة الأدهم وآخرون في الاتجار بالبشر والتحريض على وقضت محكمة شمال القاهرة بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهمة حنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، فيديوهات قادتهما إلى تهمة الإتجار بالبشر.

وسبق أن قضت المحكمة الاقتصادية في مصر بمعاقبة حنين ومودة بالحبس لمدة عامين، وبغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما، بتهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة والمجتمع، واستدراج الفتيات. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر.

حبس حنين حسام ومودة الأدهم بتهمة الاتجار بالبشر المصري اليوم
حبس حنين حسام ومودة الأدهم بتهمة الاتجار بالبشر المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي).

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم.

أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك. وفور صدور الحكم، فقدت مودة الأدهم الوعي داخل القفص بينما دخلت حنين حسام في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة. أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد.

كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على.

براءة حنين حسام ومودة الأدهم من 9 اتهامات وإلغاء حكم الحبس القصة كاملة صوت الأمة
براءة حنين حسام ومودة الأدهم من 9 اتهامات وإلغاء حكم الحبس القصة كاملة صوت الأمة from img.soutalomma.com
جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة.

ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق.

وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث. أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المج. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض.